الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:07 م
ابحث ابحث عن:
خليجي 20
المؤتمر نت - قدّم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مبلغ مليون دينار كويتي (نحو 3.3 مليون دولار) للاعبي وإداريي منتخب الكويت لكرة القدم بمناسبة الفوز بلقب "خليجي 20"، حسب ما أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2010
المؤتمرنت -
المكافآت تنهال على أبطال خليجي 20 وأمير الكويت يقدم مليون دينار
قدّم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مبلغ مليون دينار كويتي (نحو 3.3 مليون دولار) للاعبي وإداريي منتخب الكويت لكرة القدم بمناسبة الفوز بلقب "خليجي 20"، حسب ما أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وتُوج منتخب الكويت بطلاً للخليج للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على نظيره السعودي 1-0 في المباراة النهائية لبطولة خليجي 20 التي اختتمت الاحد في مدينة عدن في اليمن.

وحظي منتخب الكويت باستقبال حافل الاثنين الماضي بدءاً من مطار الكويت ووصولاً إلى استاد جابر الدولي الذي اكتظ بنحو 50 ألف مشجع.

وتدفقت مكافآت الفوز على أبطال الخليج، فأعلن بنك الكويت الوطني تقديم مكافأة للمنتخب قدرها مليون دولار "تقديراً منه لهذا الإنجاز الوطني والكبير ودعماً لمزيد من الانتصارات المقبلة".

ومنح العديد من رجال الأعمال الكويتيين مكافآت مجزية أيضاً تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات، وقدم رئيس النادي العربي جمال الكاظمي 250 ألف دولار.

وأعلن مدير منتخب الكويت ونجمه السابق أسامة حسين أن "الأزرق سيدخل في معسكر بالقاهرة في الثامن من الشهر الجاري حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل يلتقي فيه كوريا الشمالية مرتين في 24 و27 من الشهر الجاري، وزامبيا في 31 منه استعداداً لكأس آسيا".

وتُقام كأس آسيا في الدوحة من 7 إلى 29 من الشهر المقبل، وتلعب الكويت ضمن المجموعة الأولى بجانب قطر المضيفة والصين وأوزبكستان.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر