الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 04:32 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 25-يناير-2011
المؤتمر نت - أثنى الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن على توجيهات رئيس الجمهورية لزيادة المرتبات والأجور للعاملين في القطاعين المدني والعسكري والمتقاعدين وتنفيذ المرحلة الثالثة للأجور.  وقال الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن المؤتمرنت -
نقابات العمال تثمن توجيهات الرئيس بزيادة الرواتب
أثنى الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن على توجيهات رئيس الجمهورية لزيادة المرتبات والأجور للعاملين في القطاعين المدني والعسكري والمتقاعدين وتنفيذ المرحلة الثالثة للأجور.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في بيان أصدره اليوم إن توجيهات رئيس الجمهورية لزيادة الأجور والمرتبات للعاملين في القطاع المدني والعسكري جاءت لتكمل مطالب لحركة العمالية المعلن عنها في منتصف العام الماضي والتي وجه حينها فخامة رئيس الجمهورية الجهات الحكومية بتلبيتها.

وفي سياق أخر أكد الاتحاد العام لنقابة عمال اليمن تأييده إجراء الانتخابات القادمة في موعدها المقرر باعتباره استحقاق ديمقراطي دستوري واجب على الجميع الالتزام باجراءه في موعده المقرر.

داعياً الحركة النقابية العمالية للمشاركة في هذه التظاهرة الديمقراطية بفاعلية تليق بالاتحاد العام لنقابات عمال اليمن.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن إن ما تحقق في اليمن اليوم يعد ثمرة من ثمار الوحدة وما كانت لتتحقق لولا التدخل المباشر من فخامة رئيس الجمهورية والذي نحب التعاطي معه بصدق وبإيجابيه.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر