الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:29 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - من اثار احراق مليشيات الاصلاح لمنزل التربوي خالد المحضري بذمار

الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
المؤتمرنت -
نقابة المهن التعليمية والتربوية بذمارتدين إحراق مليشيات الإصلاح لمنزل التربوي المحضري
دانت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة ذمار بشدة قيام  مليشيات حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" بإحراق منزل التربوي خالد المحضري مدير مدرسة أبوبكر الصديق بمدينة ذمار يوم الجمعة الماضي.

وعبرت النقابة في بيان لها حصلت المؤتمرنت على نسخة منه- عن استنكارها لتلك الأعمال الخارجة عن القانون والتي تستهدف كل أبناء المحافظة خصوصا وأبناء اليمن عموما وتعبر عن حالة هستيرية ومريضة لإشاعة الفوضى والعنف ، وعقلية متخلفة تحت شعار الديمقراطية وممارسة العمل السلمي وهم يحملون الأسلحة ويعتدون على الجامعات والمدارس والقيام بنهب الممتلكات الخاصة والعامة وقطع الطرقات وترويع الآمنين وهم يريدون بذلك التغيير ، فأي تغيير يريده هؤلاء بتلك الأساليب المرفوضة والمدانة وأي مستقبل بعد القضاء على كلما تحقق من انجازات.

وأشار البيان إلى أن تلك الجريمة تندرج ضمن الأعمال الإرهابية والهمجية التي تتنافى مع القيم والأعراف والقوانين ، والتي تاتي بعد قيام مليشيات الإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك بالاعتداء على مدرسة الوحدة عصر يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2011 م.

ودعا البيان الجهات المختصة للقيام بواجبها وإلقاء القبض على تلك العناصر الخارجة عن القانون وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء العادل  والرادع وعدم السماح بتكرار مثل تلك الأعمال الهمجية.

وأكد البيان إن الخروج من هذه الأزمة لن يأتي بالفوضى والعنف وإنما يأتي عبر الحلول المعقولة والاحتكام إلى الشعب والدستور بحوار بناء يفضي إلى انتخابات يقول الشعب فيها كلمة الفصل.

وجدد البيان تمسك النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بذمار بالشرعية الدستورية والوقوف صفا لحماية المكتسبات والدفاع عن كافة منتسبي النقابة وأداء الرسالة العظيمة رسالة العلم الجليلة ومع امن الوطن وعزته وتقدمه.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر