الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:48 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - جددت عناصر الفرقة الأولى مدرع (المنشقة) مع الساعات الأولى من يوم الثلاثاء اعتداءاتها على مواقع أمنيه وقصفت بقذائف الهاون وصواريخ لو معسكر (حرس الشرف) التابع لـ الحرس الجمهوري والواقع في شارع الزبيري (غرب العاصمة صنعاء).

الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
المؤتمرنت -
الفرقة تجدد اعتداءاتها على معسكر للحرس قبيل تقرير بن عمر عن اليمن
جددت عناصر الفرقة الأولى مدرع (المنشقة) مع الساعات الأولى من يوم الثلاثاء اعتداءاتها على مواقع أمنيه وقصفت بقذائف الهاون وصواريخ لو معسكر (حرس الشرف) التابع لـ الحرس الجمهوري والواقع في شارع الزبيري (غرب العاصمة صنعاء).

وجاءت هذه الاعتداءات بعد هدوء دام قرابة عشرة أيام قامت خلالها اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بنزع فتيل المواجهات والإشراف على رفع النقاط والإستحداثات العسكرية في المنطقة .

وبحسب مسئول عسكري فقد صدرت توجيهات صارمة بتفادي الرد على هذه الاعتداءات والتحلي بضبط النفس وعدم الانجرار لأي مواجهه يخطط لها قائد الفرقة (المنشق) على محسن الأحمر ومعه القيادات المتطرفة في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح)


وربط مراقبون بين هذه التطورات ومحاولات تفجير الموقف عسكريا بالاجتماع المزمع انعقاده اليوم والذي سيقدم فيه المبعوث الدولي لليمن جمال عمرو تقريره لـ مجلس الأمن عن نتائج مباحثاته مع مختلف أطراف الأزمة اليمنية .. حيث جرت العادة ومنذ بداية هذه الأزمة ان تقوم (القوى الانقلابية) بالتصعيد ميدانيا في مثل هذه الظروف .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر