الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 05:28 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أصيب ثلاثة من جنود شرطة النجدة بعدن  بجراح وصفت بالخطيرة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم التي كانت متوقفة في طريق الكورنيش بخورمكسر .وأفاد مصدر امني بعدن لـ"المؤتمر نت " أن عبوة ناسفة زرعت في المثلث الذي تتوقف فيه سيارة دورية النجدة -بالقرب من مطار عدن الدولي جنوب اليمن-

الأحد, 30-أكتوبر-2011
المؤتمرنت –عدن -
إصابة 3 من جنود شرطة النجدة بعدن في تفجير سيارتهم بعبوة ناسفة
أصيب ثلاثة من جنود شرطة النجدة بعدن بجراح وصفت بالخطيرة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم التي كانت متوقفة في طريق الكورنيش بخورمكسر .
.
وأفاد مصدر امني بعدن لـ"المؤتمر نت " أن عبوة ناسفة زرعت في المثلث الذي تتوقف فيه سيارة دورية النجدة -بالقرب من مطار عدن الدولي جنوب اليمن- في مثلث الكورنيش المطار بخور مكسر بمدينة عدن في مهمة حماية روتينية.

وأضاف المصدر لـ"المؤتمر نت " أن الانفجار تسبب بإصابة ثلاثة جنود وصفت اصابتهم بالخطيرة واحدث فجوة في الأرض التي كانت تتوقف عليها السيارة ،وهو ما يشير بان العبوة كانت مزروعة في المكان الذي تتوقف فيه سيارة الدورية بشكل معتاد.

مؤكد أن التحريات جارية لكشف ملابسات الحادث للوصول إلى مرتكبيه .

ورجح المصدر أن تكون الجهة المنفذة لحادث اليوم،هي ذات الجهة التي تقف وراء حادث إلقاء قنبلة على أفراد النجدة المكلفين بحراسة إدارة امن خور مكسر مساء الجمعة والذي أدى إلى إصابة 7جنود بجراح.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر