الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:18 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت -

الأربعاء, 23-نوفمبر-2011
المؤتمرنت -الحديدة -محمد شنيني -
عطيه والكمال يطلعان على برنامج الجودة بالحديدة
اطلع محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية ومعه وكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور إبتهاج الكمال على برنامج نظام الجودة الذي ينفذه المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني .
وخلال الزيارة التي قام بها المحافظ عطية مع فريق التفتيش من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم الفني إلى المعهد الصناعي بمديرية الحالي أشاد المحافظ بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المعهد وإعتماده من قبل المجلس البريطاني لتطبيق نظام الجودة فيه.
ودعا محافظ الحديدة إدارة المعهد ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني إلى مواصلة الجهود الكبيرة لتحقيق مثل هذه الإنجازات التي تخدم العملية التعليمية في المحافظة وتسهم بها للإرتقاء إلى الافضل.
وإستمع المحافظ من عميد المعهد المهندس عبدالملك أحمد البحش إلى الهدف من الزيارة وهو التعرف على كيفية تطبيق نظام الجودة في المعهد بعد إعتماده ضمن ثلاثة معاهد على مستوى الجمهورية لتطبيق نظام الجودة فيها على أن تستكمل العملية في المعاهد الأخرى لاحقاً.
وأشار البحش إلى هذا الزيارة يأتي ضمن برنامج تطبيق نظام الجودة والذي إشتمل على تنفيذ العديد من ورش العمل في مجالات والتي ستكون لها نتائج كبيرة خاصة على مخرجات المعاهد مما يسهل إستيعابها في السوق الملحية والإقليمية.
رافقهم في الزيارة مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبدالله عبدالقادر صدام وعضو فريق التفتيش بالمجلس البريطاني أسامة الفسيل




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر