الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:10 ص
ابحث ابحث عن:
علوم وتقنية
المؤتمر نت - هذه  CLK غير عادية , ستصنع بكمية تصل لـ  100  وحدة فقط. وهي سريعة جدا , وفقط لتعلموا انها من بيت  DTM ..


مارسيدس فخورة بما تقدمه من تجديدات عنصرية! نعم عنصرية لانها تحتقر السائق العادي , فهي تحب السرعة ولا تحب التدحرج البطيء على الاسفلت. اسمها الكامل هو...

مرسيدس CLK DTM AMG سوبر قتالية

السبت, 08-مايو-2004
المؤتمر نت -
لا احد يعرف كيف تتوقف هذه الزاحفة التكتيكية
هذه CLK غير عادية , ستصنع بكمية تصل لـ 100 وحدة فقط. وهي سريعة جدا , وفقط لتعلموا انها من بيت DTM ..


مارسيدس فخورة بما تقدمه من تجديدات عنصرية! نعم عنصرية لانها تحتقر السائق العادي , فهي تحب السرعة ولا تحب التدحرج البطيء على الاسفلت. اسمها الكامل هو مارسيدس CLK-DTM-AMG , يا له من اسم طويل. انها بطلة سباقات التورينج في التنافسية في المانيا.


تجلس على اساسات الـC كلاس , وهي اعدت بتشكيلة محسنة مع V8 – AMG , 5400سم3 مع تحسينات هائلة , تجعل الانتاج يقفز الى 582 قوة حصان بـ 6100 دورة محرك للدقيقة. القوة القصوى تصل لـ 81,6 كغم بـ 3500 دورة محرك للدقيقة. الغيارات ما زالت اوتوماتيكية , تماما مثل كل تشكيلات AMG , 5 غيارات.


من اجل تناسق الهيكل مع قوة المحرك , تم تقوية السيارة وشد كل زواياها , وايضا اضيف لها جهاز مسننات محدود التزحلق.


هيكل السيارة طور خصيصا للسيارة , مع زنبركات ومحاور بالامكان توجيهها الى الاعلى او الاسفل , وامكانية لاطارات دنلوب مع صفات رياضية , وفرامل محسنة. من الداخل تصميم عصري وسباقي , يناسب سباقات المسارات. مقاعد سباق وايضا مقود سباقي. انطلاقة السيارة من (0-100) يتم بـ 3,9 ثوان. وتصل لسرعة قصوى تقدر بـ 320كم/س ( محددة الكترونيا). لديها امكانية لجنطات 19 و18 انشا.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر