الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 04-يونيو-2024 الساعة: 07:16 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تلقى  الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب جون برينان.عبر فيها عن إدانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف الجنود اليمنيين والأبطال الذين كانوا يجرون تدريبات

الإثنين, 21-مايو-2012
المؤتمرنت -
اوباما يدين الاعتداء الإرهابي في ميدان السبعين
تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب جون برينان.

عبر فيها عن إدانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف الجنود اليمنيين والأبطال الذين كانوا يجرون تدريبات أولية للعرض العسكري وبصورة تؤكد أن الإرهاب ليس له دين ولا حدود ولا أخلاق أو موانع. معبراً عن العزاء والمواساة لأسر الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وفي هذا الصدد نقل مساعد الرئيس الأمريكي تأكيد دعم الولايات المتحدة الأمريكية لليمن على مختلف المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية وفي كل الاتجاهات التي تدعم امن واستقرار ووحدة اليمن بما في ذلك التعاون في مكافحة الإرهاب بكل صورة وأشكاله. مؤكداً أن هذا الحادث الإرهابي قد زاد من تعاطف أمريكا والمجتمع الدولي من أجل العمل المشترك لإخراج اليمن من هذه الظروف الدقيقة والحساسة حتى يجتاز الصعوبات التي يتعرض لها جراء الأزمة وماخلفته من مآسي كارثية تؤثر على أمن واستقرار اليمن.

وتمنى مساعد الرئيس الأمريكي للرئيس عبد ربه منصور هادي التوفيق في تجاوز هذه المحنة والعبور إلى المستقبل الأفضل لمقتضيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي 2014 م.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر