السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 09:10 ص - آخر تحديث: 06:43 ص (43: 03) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
طليعة تعز يدك مرمى شباب البيضاء برباعية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


طليعة تعز يدك مرمى شباب البيضاء برباعية

الخميس, 07-يونيو-2012
المؤتمرنت-البيضاء - محمد صالح المشخر - حقق فريق الطليعة القادم من تعز فوزا كبيرا وثمينا على ضيفه فريق شباب البيضاء بأربعة أهداف دون رد .في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدينة الثورة الرياضية بمدينة البيضاء ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

هدف تقدم للطليعة
بدأت المباراة بانطلاقة طلعاوية انتهت إلى الأوقات في الدقيقة الرابعة وتحصل بعدها فريق الطليعة على كرة عكسية أرسلها أللاعب صالح محمد علوي واستقبلها النجم زكريا مهيوب وارتداها براسية إلى مرمى شباب البيضاء معلنا الهدف الأول للطليعة.

وعند الدقيقة الثامنة حصل شباب البيضاء على فأول لم ينفذ جيداً من لاعبه عبد الله ألحارثي وبعدها سدد النجم عبود مبروك كرة قوية على مرمى حارس الطليعة أسامة صالح اعتلت العارضة.

وعند الدقيقة العشرين حاول لاعبو الشباب السيطرة على وسط الملعب من قبل النجمين محمد المنج وعبود الحارثي وبعد مرور 25دقيقة حاول النجم عبد الغني الغرابي إرسال كرات عديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن مدافعو الطليعة كانوا بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد للضيف القادم من تعز .

الطليعة يسيطر ويضيف ثلاثة أهداف
وبدأ الشوط الثاني بسيطرة من الضيف القادم من تعز وخلال الدقيقة الثانية افتتح الطليعة التسجيل وأضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء سجل المحترف النيجيري اولاوي حميد بعد عرقلة مدافع الشباب احمد امواس لاعب الطليعة صالح محمد علوي.

ولكن سرعان ما تحولت الأفضلية لصالح فريق شباب البيضاء الذي نظم صفوفه ولكن لاعبو الطليعة تعز استطاعوا في الدقيقة الثانية الثلاثون من إضافة الهدف الثالث عندما قاد النجم عمر جمال هجمة رائعة سددها في مرمى شباب البيضاء وتصدى لها الحارس رياض حجر وتابعها نجم الطليعة عماد منصور توفيق ووضعها في المرمى .

ومرت الدقائق على حالة جيدة في أداء الفريقين بفرص سانحة وخطورة على المرميين مع اعتماد الدفاع بكثافة من قبل لاعبي البيضاء.

واستمر الطليعة في فرض سيطرته الكاملة حتى أضاف الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والأربعين عن طريق اللاعب عماد منصور ليعلن حكم اللقاء عقب ذلك نهاية المباراة بفوز الطليعة بأربعة أهداف دون رد .

أدار المباراة خلف البني بمساعدة علي الحسني ونبيل الضبعي ورابعا عبدالرحمن الدويل وراقبها فنيا عادل عمر وراقبها من الاتحاد العام عبدالله علي العتاشي ومن فرع الاتحاد علي مليون السهلي .

من لقطات المباراة قام جمهور شباب البيضاء برمى الحجارة على ارضية الملعب وخاصة على لاعبي ومدربي وفنيي فريق الطليعة من تعز مما أدى إلى إصابة مساعد مدرب فريق الطليعة من تعز المدرب الوطني عادل سلطان بإصابة خطيرة ،وتم اسعافه الي المستشفى .

حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عبدالله احمد الثرياء ورئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ حسين محمد الدويل وامين عام نادي شباب البيضاء مصطفى حسن المرير وعدد كبير من جماهير كرة القدم بمدينة البيضاء.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024