المؤتمر نت - التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بنادي ضباط القوات المسلحة بصنعاء الخميس عدداً من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين لدى اليمن من الدول الشقيقة والصديقة الذين قدموا العزاء باسم حكومات بلدانهم في استشهاد المناضل

الجمعة, 22-يونيو-2012
المؤتمرنت -
العالم يعزي اليمن في استشهاد اللواء قطن (صور)
التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بنادي ضباط القوات المسلحة بصنعاء الخميس عدداً من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين لدى اليمن من الدول الشقيقة والصديقة الذين قدموا العزاء باسم حكومات بلدانهم في استشهاد المناضل الكبير اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع.

وعبر السفراء عن أحر التعازي وعميق المواساة لأسرة الشهيد وإلى كافة أبناء الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأدان السفراء بشدة الأعمال الإجرامية الجبانة لتنظيم القاعدة الإرهابي التي كان آخرها اغتيال اللواء الركن سالم علي قطن .. مؤكدين وقوف حكومات بلدانهم إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن وتقديم المساعدات اللازمة لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

وأشادوا بدور الشهيد قطن ورفاق دربه في القوات المسلحة والأمن وبما حققوا من انتصارات كبيرة على الجماعات الإرهابية في محافظة أبين.







































































تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 06:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/100070.htm