المؤتمر نت - توج عصر اليوم فريق أهلي الحاوي بطلا للدوري الرباعي الذي نظمه فريق الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بالحاوي بمدينة تريم، بعد تغلبه على فريق شباب المطار بركلات الترجيح.

الأربعاء, 29-أغسطس-2012
المؤتمرنت -تريم-عبدالله باخريصة -
أهلي الحاوي بطلا وشباب المطار وصيفا للدوري الرباعي بتريم
توج عصر اليوم فريق أهلي الحاوي بطلا للدوري الرباعي الذي نظمه فريق الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بالحاوي بمدينة تريم، بعد تغلبه على فريق شباب المطار بركلات الترجيح.
وقد جرت المباراة النهائية على ملعب نادي الوحدة الرياضي المشرف على الدوري، وتعليق رياضي من المتألق حسن العيدروس، حيث بدأت بنسق هادئ، ومع مرور دقائق من الشوط الأول استطاع شباب المطار من التقدم بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب وديع كامل، استمرت بعدها الهجمات من كلا الفريقين حتى أعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول بهذه النتيجة.
أما الشوط الثاني فقد كانت إيقاعاته سريعة إلى حد ما، وهو ما جعل أهلي الحاوي يكثف من هجماته على فريق الخصم، حتى استطاع التعديل بعد مرور حوالي 10 دقائق فقط من بدء الشوط الثاني من كرة جميلة نفذها لاعب الأهلي عبدالله عمر مسيعد، وضل بعدها الفريقان في محاولات الحذر والتطلع نحو الفوز، ليطلق حكم اللقاء صفارته معلنا انتهاء الشوط الثاني بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي استطاع أهلي الحاوي تنفيذ أربع ركلات ناجحة فيما نجح شباب المطار في تنفيذ ثلاث من أصل خمس، لتكون النتيجة لصالح أهلي الحاوي ويتوج بطلا للدوري.
وتم في حفل التتويج تكريم العديد من الشخصيات وكل من كان له دور بارز في إنجاح الدوري وفعالياته، بحضور رئيس نادي الوحدة بتريم علي عبيد البحبوح، ورئيس نادي الوحدة سابقا محسن حامد الحداد، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية، ورؤساء الأفرقة الرياضية المشاركة في الدوري.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 06:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/101391.htm