الثلاثاء, 18-مايو-2004
المؤتمر نت- أحمد النويهي -
اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي تنفي وجود الانقسام في صفوفها
أرجع رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي أسباب تأخر الإعلان عن قائمة منتسبي الإعلام الرياضي إلى إتاحة الفرصة لكل الإعلاميين الرياضيين من مختلف المحافظات لاستكمال ملفاتهم وتقديمها إلى اللجنة.
وقال علي محمد سرحان لـ"المؤتمرنت" إن التأخير شكلي وأن اللجنة أنهت مهمتها حيث بلغ عدد الإعلاميين الرياضيين الذين استكملوا ملفاتهم (326) إعلامياً، مضيفاً بأنه هذا الكم من الإعلاميين لا يعني بأن الجميع سيدخلون المؤتمر العام للإعلام الرياضي والمزمع انعقاده مع انتخابات الاتحادات والأندية.
ونفى سرحان وجود أي انقسـام في صفوف الإعلاميين الرياضيين بأي شكل من الأشكال، وقال: إن العمل في الإعلام الرياضي طوعي، وأدعو بقية الإعلاميين في هذا المجال إلى استكمال ملفاتهم وتقديمها حتى نتمكن من التحضير الجيد للمؤتمر العام للإعلام الرياضي.
وطالب علي محمد سرحان بتشكيل لجنة للمعلقين الرياضيين أسوة بلجنة الحكام في الاتحاد العام لكرة القدم،كما طالب القائمين على المؤسسة العامة بالإذاعة والتلفزيون بإتاحة الفرصة لهؤلاء الشباب كونهم أثبتوا مقدرة فائقة بالتعامل مع الميكرفون.
وتمنى من جميع زملاء الحرف الرياضي التفاعل مع المؤتمر واختيار أفضل العناصر لقيادة الاتحاد العام، كما شكر جميع الزملاء الإعلاميين في مجال الرياضة في كل المحافظات على التجاوب الذي أبدوه مع اللجنة.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يوليو-2024 الساعة: 01:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10251.htm