الثلاثاء, 13-نوفمبر-2012
المؤتمرنت- إب -حميدالطاهري -
إب :مناقشة آلية تفعيل العمل في مشاريع الطرقات
ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي ومحافظ إب احمد عبدالله الحجري، يوم أمس آلية تفعيل العمل في مشاريع الطرقات بالعاصمة السياحية إب وإعادة تصنيف المشاريع المتعثرة من خلال الدراسات الحديثة وإنزال المناقصات لها .

وتناول الاجتماع عملية التوسع العمراني بعاصمة المحافظة وإعداد الدراسات اللازمة للجسور والأنفاق دخل مدينة إب وبما يسهم في تخفيف الازدحام المروري،.

وتطرق الاجتماع إلى سير العمل في خط الدائري الشرقي لمدينة اب بطول عشرة كيلو متر والممتد من شلالات المشنة مرروا بودي الجنات حتى منطقة السحول وكذا سير العمل في الدائري الغربي بطول 14 كيلو متر والممتد من السحول حتى منطقة المحمول مع طريق تعز.

وأكد الاجتماع ضرورة الإسراع في إنجاز مشاريع الطرق السياحية بمناطق بعدان والعدين ووادي بناء وبقية المديريات، وكذا وضع التصاميم الجمالية للطرق بما يتواكب مع إعلان محافظة إب عاصمة سياحية لليمن .

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ باهتمام وزارة الاشغال العامة بمشاريع الطرق السياحية بمحافظة اب ومنحها الأولوية ضمن برامج وخطط المانحين ..
مشيرا إلى ان المحافظة بحاجة إلى مزيد من المشاريع الخدمية والتنموية في جميع المديريات الى جانب تأهيل الطرق السياحية داخل عاصمة المحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 09:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/103212.htm