الجمعة, 21-مايو-2004
المؤتمر نت/ تعز/ محمد ياسين- محمد البحري -
اختتام بطولة الأندية العربية للشطرنج وتكريم الفائزين
اختتمت مساء أمس فعاليات البطولة العربية السادسة لأندية الشطرنج والمقامة على قاعة فندق "سوفتيل" بعد تنافس دام سبعة أيام بين عمالقة اللعبة، وبعد تسع جولات كاملة استطاع فريق الشرقية المصري خطف لقب البطولة تاركاً الوصافه لشعلة عدن، بينما احتل فريق المحافظة السوري المركز الثالث.
وقد كرمت الفرق بمبالغ مالثة؛ حيث حصل المركز الأول على 1000دولار، وحصل المركز الثاني على 800 دولار، وحصل المركز الثالث على 600دولار، وكؤوس وميدالايا ذهبية وفضية، وبرونزية، وذلك في حفل الاختتام، الذي تخلله العديد من الفقرات الغنائية والتي نالت استحسان الحاضرين.
هذا وقد كرمت على هامش البطولة سيدات اليمن اللاتي تنافسن على مدى 9 جولات في إطار البطولة الرابعة لفردي السيدات والتي حسمت اللقب وحافظت عليه النجمة نظمية عبدالسلام برصيد (8.5) نقطة.
فيما خططت المتألقة رويدا عبدالسلام المركز الثاني برصيد (7) نقاط واحتلت اللاعبة عديلة راوح المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد تنافس مثير، شاركت فيه 40 لاعبة من محافظات الجمهورية.
الجدير ذكره أن وزير الشباب والرياضة قام بافتتاح مقر نادي الصقر وطاف فيه بمعية بعض مسئولي تعز، وافتتاح ملعبه؛ بالإضافة إلى جولة تفقدية لاستاد تعز الرياضي، وحث الوزير على سرعة إنجاز المشروع، ليتم افتتاح الأستاذ في أقرب مناسبة، وقام بزيارة بيت الشباب الذي يتم ترميمه حاليا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يوليو-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10338.htm