المؤتمر نت - توزيع إيجارات المستفيدين من منحه خليفة بتريم

السبت, 13-أبريل-2013
المؤتمرنت-سيئون - أحمد سعيد بزعل -
توزيع إيجارات المستفيدين من منحه خليفة بن زائد بمديرية تريم
دشنت الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية بمديرية تريم وبالتنسيق مع صندوق إعادة أعمار محافظتي حضرموت والمهرة فرع سيئون صباح اليوم السبت عملية توزيع الإيجارات للمستفيدين من منحه الشيخ خليفة بن زائد آل نهيان بمناطق ( البدع وديار آل سعيد بن سالم وحصن فلوقة والرملة وديار آل يماني ) وهي المناطق المتضررة بمديرية تريم جراء كارثة الأمطار والسيول التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة أواخر عام 2008م .

وقد بلغ عدد المستفيدين من تلك الإيجارات ( 448 ) مستفيد بكلفة إجمالية بلغت (سبعة وعشرين مليون ومائتين وواحد ألف ريال ) وذلك للأشهر(يناير ـ فبراير ـ مارس 2013م ) .
وقد جرت عملية التسليم يدا بيد من قبل المختصين بالوحدة التنفيذية وفق البرنامج المعد بذلك وتراوحت مبلغ الأسر المستفيدة من (27) الف إلى (48) الف ريال للثلاثة الأشهر .
أوضح ذلك صالح الخطيب رئيس الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية بمديرية تريم مشيرا بان (50) حاله استلمت شيكاتها في اليوم الأول لعملية التدشين وذلك من أصل (60) مستفيد فيما بقيت (10) حالات سيتم استكمالها مساء هذه الليله نظرا لان عملية التسليم تتم على فترتين صباحية ومسائية .
لافتا إلى أن عملية التوزيع للمستفيدين سوف تتواصل من يوم الغد حسب البرنامج المعد من قبل الوحدة التنفيذية ليشمل بقية المناطق الأخرى حسب البرنامج هي ( الجحيل والقرية والديرة وقاهر وحيد صالح وباعطير و ثبي والحصون القريبة ومشطه وروغة والقوز ) .


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 09:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/107163.htm