المؤتمر نت - وأضاف المصدر إن الاعتداء الإجرامي الغادر أسفر عن إصابة أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة بجروح بليغة.. فيما أصيب آخرون بجروح متفاوته.

الأربعاء, 07-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
شاهد آثار الهجوم المسلح على أمسية رمضانية لمؤتمر شبوة (فيديو)
قام مسلحون مجهولون بمهاجمة أمسية رمضانية ضمت المئات من كوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة شبوة (جنوب اليمن)بصورة كثيفة وعشوائية .

وأفاد مصدر تنظيمي في محافظة شبوة لـ(المؤتمر نت) أن مسلحين مجهولين قدموا على متن سيارة باشروا بإطلاق النار بشكل كثيف على مقر انعقاد الأمسية الرمضانية التي ضمت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في المحافظة.. وفروا إلى جهة غير معلومة دون أن تحرك الأجهزة الأمنية ساكناً.

وأضاف المصدر إن الاعتداء الإجرامي الغادر أسفر عن إصابة أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة بجروح بليغة.. فيما أصيب آخرون بجروح متفاوته.

يأتي هذا التطور الخطير في ظل عدد من الاعتداءات وعمليات الاغتيال التي طالت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في عدد من محافظات الجمهورية منذ بدء الفترة الإنتقالية، دون أن تكشف وزارة الداخلية التي يسيطر عليها حزب التجمع اليمني للإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين) عن ملابسات أي من تلك العمليات أو الجهات التي تقف خلفها.




تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/110276.htm