المؤتمر نت - عبرت قيادات المؤتمر الشعبي العام عن شكرها وتقديرها للجماهير الحاشدة التي شاركت في استقبال القيادي المؤتمري الشهيد الحي الشيخ نعمان دويد لدى عودته اليوم إلى اليمن بعد رحلة علاجية خارج اليمن دامت لأكثر من عامين.

الخميس, 15-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
قيادات مؤتمرية:الاستقبال الحاشد لدويد عكس تمسك الجماهير بمحاكمة القتلة (فيديو)
عبرت قيادات المؤتمر الشعبي العام عن شكرها وتقديرها للجماهير الحاشدة التي شاركت في استقبال القيادي المؤتمري الشهيد الحي الشيخ نعمان دويد لدى عودته اليوم إلى اليمن بعد رحلة علاجية خارج اليمن دامت لأكثر من عامين.

واعتبرت قيادات المؤتمر أن الجماهير الحاشدة أثبتت في كل المراحل مواقفها الشجاعة والصلبة ووقوفها ضد العنف وضد الإرهاب وضد الفوضى والأعمال الإجرامية .

وأوضحت أن الحضور الحاشد لأنصار المؤتمر الشعبي العام وكوادره لاستقبال الشيخ نعمان دويد هو تجديد لادانتهم للجريمة الإرهابية المتمثلة في تفجير جامع دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح وكبار رجال الدولة أثناء أدائهم صلاة الجمعة الأولى لشهر رجب الحرام في الـ(3) من يونيو عام 2011م.

مشيرين إلى تمسك الجماهير اليمنية وفي مقدمتها أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بضرورة محاكمة الجناة والقتلة والإرهابيين وتقديمهم إلى العدالة ،ورفضهم أي محاولة لتسييس القضية أو التحايل عليها .


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 21-أبريل-2024 الساعة: 06:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/110523.htm