المؤتمر نت -  وتؤكد إنها تدعم دعوة خادم الحرمين الشريفين لعدم التدخل في شئون مصر الداخلية وكذلك موقفه الثابت والحازم ضد من يوقدون نار الفتنة ويثيرون الخراب فيها, انتصارا لمصر الإسلام والعروبة وهذا ما عهدناه من خادم الحرمين .

الجمعة, 16-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
الإمارات: تصريح خادم الحرمين يعبر عن وعي بما يحاك لمصر
أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تأييدها ودعمها الكامل لتصريح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حول الأحداث الجارية في مصر .

وأكدت الإمارات - وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" - أن هذا التصريح ينم عن اهتمام خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية بأمن واستقرار مصر وشعبها , كما يأتي في لحظة محورية مهمة تستهدف وحدة مصر الشقيقة واستقرارها وينبع من حرص خادم الحرمين الشريفين على المنطقة ويعبر عن نظرة واعية متعقلة تدرك ما يحاك ضدها .

وقالت الإمارات العربية المتحدة أنها تغتنم هذه الفرصة لتقف مع المملكة العربية السعودية في دعم مصر الشقيقة وسيادة الدولة المصرية وتؤكد إنها تدعم دعوة خادم الحرمين الشريفين لعدم التدخل في شئون مصر الداخلية وكذلك موقفه الثابت والحازم ضد من يوقدون نار الفتنة ويثيرون الخراب فيها, انتصارا لمصر الإسلام والعروبة وهذا ما عهدناه من خادم الحرمين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/110562.htm