المؤتمر نت - منحت  اكاديمية الشرطة بصنعاء الباحث النقيب/ علي محسن شذان اليوم الاثنين  درجة الماجستير بامتياز في

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
المؤتمرنت -
الماجستير لعلي شذان من اكاديمية الشرطة بصنعاء في القانون الجنائي اليمني والجزائري
منحت اكاديمية الشرطة بصنعاء الباحث النقيب/ علي محسن شذان اليوم الاثنين درجة الماجستير بامتياز في القانون الجنائي عن رسالته الموسومة بـ (حدود سلطات مأموري الضبط القضائي من رجال الشرطة عند الندب للتحقيق في التشريعين اليمني والجزائري).
وقد تشكلت لجنة الحكم والمناقشة كل من اللواء الدكتور/محمد راجح نجاد- استاذ القانون الجنائي بكلية الشريعة والقانون بصنعاء (مناقشاَ ورئيساَ)، والعقيد الدكتور/ محمد أحمد النونة- استاذ القانون الجنائي المساعد بكلية الدراسات العليا– اكاديمية الشرطة (مناقشاَ)، والعقيد الدكتور/منير محمد الجوبي- استاذ القانون الجنائي المساعد بأكاديمية الشرطة – رئيس قسم القانون الجنائي بكلية الدراسات العليا (المشرف).

هذا واثنت لجنة الحكم والمناقشة على القيمة العلمية للرسالة باعتبارها إضافة نوعية لكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة في مجال القانون الجنائي والمقارن بالقانون الجزائري كما أثنت على منهجية البحث وأسلوبه في العرض، كما أثبت الباحث تمكنه من الإجابة على استفسارات لجنة المناقشة والحكم.

حضر المناقشة العميد الدكتور/ احمد محمد يوسف حربة- مدير كلية التدريب بأكاديمية الشرطة، وجمع من الباحثين اليمنيين وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/113313.htm