المؤتمر نت - يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب، مساء اليوم، مباراته الثالثة والحاسمة أمام نظيره السعودي، في وقت توقعت عدد من الاوساط الرياضية اليمنية

الثلاثاء, 06-أكتوبر-2015
المؤتمرنت–ماجد عبد الحميد -
منتخب الشباب يخوض اليوم مواجهة حاسمة مع نظيرة السعودي
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب، مساء اليوم، مباراته الثالثة والحاسمة أمام نظيره السعودي، في وقت توقعت عدد من الاوساط الرياضية اليمنية أن يحسم منتخب اليمن بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

واقترب المنتخب الوطني للشباب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بعد فوزه على نظيرة منتخب تركمانستان بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما امس الاول في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية، حيث جاء الهدف قبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين..

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه ، فيما ودع المنتخبان السوري والتركماني المنافسات بتلقي كل منهما خسارتين متتاليتين وسيلعبان مباراتهما الثالثة كتحصيل حاصل.

ويتقاسم منتخبنا الوطني الصدارة مع مضيفه السعودي برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتفوق الأخير بفارق الاهداف التي تمنحه الأفضلية، ما يصعب من مهمة منتخب اليمن في تخطي عقبة المضيف والتأهل للنهائيات..

وبحسب نظام البطولة يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى البحرين المضيفة ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخبا..

ويأمل المنتخب الوطني لكرة القدم حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2016 من بوابة نظيره السعودي عندما يتواجهان اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة لتصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية بمشاركة 4 منتخبات.

وتثير استعدادات الجماهير اليمنية في السعودية حضور المباراة النهائية ودعمها ومؤازرتها للمنتخب الوطني للشباب وقوة وعزيمة المنتخب اليمني في انتزاع بطاقة التأهل ، قلق مدرب ولاعبي المنتخب السعودي ، حيث قال مدرب المنتخب السعودي للشباب سعد الشهري أن مواجهة المنتخب اليمني لن تكون سهلة وأن الأخضر سيخوضها بكل حذر..

داعيا في تصريحات له الجماهير السعودية للحضور ودعم شباب الأخضر والذي يلعب على ارضه، والاقتداء بالجماهير اليمنية والتي تحضر بكثرة وترفع من روح ومعنويات لاعبي منتخبها.

وبدوره أثنى مدرب المنتخب الوطني للشباب على المؤازرة الجماهير اليمنية لمنتخبها في المباراة السابقة أمام منتخبات سوريا وتركمانستان ، داعياً إياها لمؤازرة المنتخب في مباراة اليوم، وعبر عن شكره وكافة لاعبي المنتخب للجماهير اليمنية التي وقفت ولاتزال إلى جانب منتخبها ولاعبيه وتحفزهم على بذل أقصى ما لديهم على أرض الملعب.

في حين قال لاعب المنتخب للشباب - عصام نعمان - في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي: "أنا متأكد تماماً بأن الجماهير اليمنية ستدعم منتخب بلادها بغزارة وقوة أكثر من المباراتين السابقتين, ولدينا ثقة كلاعبين بأننا قادرين على الفوز ببطاقة التأهل"..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 06:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/125676.htm