المؤتمر نت - كشفت مصادر خاصة من داخل وزارة الشباب والرياضة عن أن الوزارة بدأت باتخاذ وتنفيذ إجراءات جديدة لصرف واستلام مرتبات لاعبي المنتخبات الوطنية.

السبت, 31-أكتوبر-2015
المؤتمر نت - خالد شعفل -
صرف مرتبات لاعبي المنتخبات الوطنية الكترةنيا
كشفت مصادر خاصة من داخل وزارة الشباب والرياضة عن أن الوزارة بدأت باتخاذ وتنفيذ إجراءات جديدة لصرف واستلام مرتبات لاعبي المنتخبات الوطنية.

وبحسب المصادر فان نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالاعمال عبد الله هادي بهيان وجه بالبدء في تنفيذ الاجراءات الجديدة لصرف واستلام مرتبات وحوافز لاعبي المنتخبات الرياضية الوطنية الذين يتسلمون مرتباتهم من قبل الوزارة وصندوق رعاية النشء من خلال فتح حسابات جارية للاعبي المنتخبات الوطنية في بنك التسليف الزراعي كاك بنك.

ووفقاً للمصادر فان نائب وزير الشباب والرياضة عبد الله بهيان قام بتوجية رسالة مؤخراً الي بنك التسليف الزراعي يطالبهم فيها بفتح حسابات جارية للاعبي المنتخبات الوطنية لديهم.

وبحسب رسالة نائب الوزير الذي حصل "المؤتمر نت" على نسخة منها ان عدد اللاعبين الذي سيتم فتح حسابات لهم لدي كاك بنك يبلغ (١٤٠) لاعب من مختلف الالعاب الرياضية اليمنية وذلك اجل تسهيل عملية صرف واستلام اللاعبين لمرتباتهم وحوافزهم عبر حساباتهم البنكية مباشرة بعيداً عن الاجراءات الروتينية السابقة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 07:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/126238.htm