المؤتمر نت -

الأربعاء, 27-يناير-2016
المؤتمرنت -
الجزائر .. الدكتوراه في التنظيم السياسي للباحث القيداني
منحت كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية جامعه الحزائر الباحث خالد احمد حسين القيداني استاذ العلوم السياسية والادارة العامة بجامعة صنعاء درجة الدكتورة في تخصص تنظيم سياسي وإداري عن رسالته الموسومة ( الاغتراب السياسي وعلاقته بشكل ونظام الحكم فيها .. دراسة تطبيقية على الجمهورية اليمنية من عام 2008-1962م). حيث تم المنح بتقدير مشرف جدا ( أعلى تقدير تمنحه الجامعات الجزائرية)

وقد تكونت لجنة الحكم والمناقشة من السادة:
الاستاذ الدكتور سليم قلالة - جامعة الجزائر- رئيسا
الأستاذ الدكتور عقيلة ضيف الله -جامعة الجزائر- مقررا
الدكتور الطيب جميلة - جامعة خميس مليانة - عضوا
الدكتور أحمد لشهب -جامعة الحزائر- عضوا
الدكتور أحمد سي بشر - جامعتي وزو- عضوا
الدكتور زياني صالح - جامعة ماتنه- عضوا
وكانت اللجنة التي قد اشادت بالرسالة وفكرتها ومشكلتها البحثية وأهميتها في الظروف التي تعيشها اليمن، وحيت إصرار الباحث وتفانيه وجهده الكبير المبذول في إخراج رسالته بالصورة المشرفة التي تعكس شخصية اكاديمية علمية رفيعه المستوى و دؤوبة وصادقة وتمنت له التوفيق والسداد ولليمن الأمن والأمان والاستقرار.
وكان الباحث قد وجه شكره وتقديره لأساتذته بالكلية والمشرفين على رسالته واختتم نهاية عرضه بالشكر لكل من تعاون خلال مرحلة الدراسة والمناقشة..

علما بأن درجه الدكتوراه هذه هي الثالثه التي يحصل عليها الباحث بتفوق عقب حصوله على درجه الدكتوارة في علم الاجتماع في علم اجتماع التنظيم من جامعه صنعاء بامتياز (قام مركز الدراسات الوحدة لعربية ببيروت بنشرها على شكل كتاب)
وكذا حصوله على درجة الدكتوراه أخرى في العلوم السياسية من جامعه الاسكندرية بإلاضافة إلى حصوله على درجتين علمية في الماجستير وكذا حاصل دبلومين دراسات عليا..
حضر وقائع المناقشة العلنية سفير بلادنا و القائم باعمال القنصل والملحق الثقافي والملحق المالي بسفارة بلادنا في الجزائر و جمع غفير من زملاء الباحث الطلبة الدارسين والباحثين في الجامعات والجزائرية وعدد من الطلبة الجزائرية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/128114.htm