المؤتمر نت - أنطلقت اليوم  الثلاثاء 23 فبراير 2016 م قافلة النصر المقدمة من أبناء قرية بيت برمان مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين

الثلاثاء, 23-فبراير-2016
المؤتمرنت -
بنى مطر .. قافلة غذائية دعما للجيش واللجان من أبناء بيت برمان (صور)
بنى مطر .. قافلة غذائية دعما للجيش واللجان من أبناء بيت برمان (صور)

أنطلقت اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016 م قافلة النصر المقدمة من أبناء قرية بيت برمان مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن سيادة الوطن ومواجهة العدوان السعودي وحلفائه والذي دخل شهره الحادي عشر مرتكبا ابشع جرائم الحروب وجرائم الابادة الجماعية ضد الانسانية .

وتضمنت القافلة التي تعد الاولى من نوعها على مستوى مشاركة ابناء القرية الواحدة – تضمنت- موادا غذائية متنوعة كمساهمة مجتمعية وواجب وطني لدعم ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والعزة الذين يسطرون ملاحم بطولية تاريخية دفاعا عن التراب الوطني وتطهير الاراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين
وندد المشاركون في القافلة من ابناء ووجهاء قرية بيت برمان مديرية بنى مطر بالصمت المريب والمشبوه لدول العالم والمنظمات المعنية بحقوق الانسان تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة وجرائم حرب وعقاب جماعي منذ 11 شهرا ماضية .

مشيرين الى ارتكاب العدوان السعودي لجرائم حصار وتجويع للشعب اليمني ومنع ادخال الغذاء والدواء لليمن عبر الموانئ البرية والبحرية والجوية في انتهاكات سافرة للقانون الدولي واتفاقيات جنيف ومخالفة حتى لقرار مجلس الامن رقم 2216 بشأن الازمة في اليمن .

معتبرين الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي وحلفائه بحق الشعب اليمني وصمة عار في جبين الإنسانية والمجتمع الدولي المتخاذل.


وعبروا عن اعتزازهم وفخرهم بالدور البطولي لابناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ، مؤكدين وقوفهم مع كافة أبناء الشعب ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

ودعا ابناء قرية بيت برمان كافة أبناء الشعب اليمني إلی مزيد من الثبات والصمود والتلاحم وتجهيز القوافل الغذائية لدعم المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/128713.htm