المؤتمر نت -

الخميس, 03-يونيو-2021
المؤتمرنت -
محمد رمضان يعلن تحفظ الدولة على أمواله
قال الممثل المصري محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام أنه استيقظ صباحا على اتصال من أحد البنوك يخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله، وأن البنك أراد إخباره بهذا الأمر حتى لا يجد نفسه فى ورطة.

وتابع رمضان أنه رد على اتصال البنك مؤكدا بأن الشعبيين وأولاد البلد أمثاله يحتفظون فى بيوتهم بمال يوازى حجم مدخراتهم فى البنوك، مختتما الفيديو بجملة : صباح الخير يا مصر.

وشارك محمد رمضان فى موسم رمضان الماضى بمسلسل موسي، الذى أثار الكثير من الجدل، خصوصا وأنه جاء دون المستوى الذى توقعه الجمهور.


وسبق وكشف المخرج محمد سامي عن سبب عدم تعاونه مع محمد رمضان وقال : أنا متعاقد مع أحمد السقا على تقديم مسلسل نسل الأغراب قبل العمل في مسلسل البرنس، الذي قدمته العام الماضي.

وأضاف : اتفقت مع أحمد السقا على تأجيل مسلسل نسل الأغراب لمدة عام، وفي رمضان الماضي اجتمعت مع السقا ومحمد رمضان أثناء كتابتي قصة نسل الأغراب، وحاولت أن أقرب المسافات بينمها، وبحكم تعاقدي مع السقا وحبي لتكرار التجربة مع محمد رمضان اقترحت أن يكون المسلسل بطولة الثنائي السقا ورمضان، وكان هناك قبول ومن الطرفين للأمر ولكني رأيته صعب التحقيق.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/157853.htm