الجمعة, 20-أغسطس-2021
المؤتمر نت -  يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري -
عندما يتباكى بن غدر على المؤتمر
بن غدر وبدموع التماسيح، يتباكى على المؤتمر في مقاله له عن الذكرى الـ39 لتأسيسه، متناسيا أن هناك قيادة شرعية للمؤتمر تم انتخابها ديمقراطيا من أعلى هيئة تنظيمية هى اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر التي سجلت اكبر حضور لأعضاأها الذين يمثلون مختلف الفعاليات والقطاعات التنظيمية للمؤتمر وهى الهيئة التنظيمية العليا نفسها التي انتخبتة نائبا لرئيس المؤتمر بعد فصلها لهادي، حيث قبل يومها بأنتخابها له نائبا وبفصلها لهادي
واليوم يتناسى كل ذلك ويتشبت، بالمفصول خدمة للعدوان.

ويدرك بن غدر المطرود من حكومة الرياض والمحال للتحقيق من قبل هادي ان تشبتةبه اليوم غير مبرر وغير منطقي وبأنه يفعل ذلك الا من باب أرضا العدوان، الذي يرى في العقعاق هادي خير مفكك لليمن وحقق لة كثير من احلامه في تفكيك الصف الوطني مرورا بتفكيكة للجيش والامن، ويواصل بروح عميلة التفكيك لوحدة اليمن.

وكذا تفكيك المؤتمر بأعتبار المؤتمر مازال صخرة قوية وصلبة في مواجهة كل سيناريوهات التأمر التي مازالت تحاك ضد اليمن وشعبة.

ويبدوا أن حديث بن غدر ومطالبتة بضرورة التنازل من قبل المؤتمريين من اجل وحدة المؤتمر والإشارة إلى إمكانية حل القضايا الخلافية قد ذهب بعيدا عن الواقع اليمني برمتة فمن طالبهم بتقديم تنازلات لم يعد لهم وجودا على الواقع. حتى على مستوى الأحياء التي كانوا يقطنونها ولم يعد لهم أي بعد شعبي او مؤتمري من قريب اوبعيد. وبأنهم وهوا أحدهم قد تلاشوا وتبخروا وأصبحوا امراً منسياً.

لذا علية ان يدرك أن المؤتمر وقيادته بعاصمة الصمود والتصدي برئاسة الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام هى الشرعية الوحيدة الممثلة للمؤتمر شعبية تتمتع بألتفاف كل المؤتمريين الذين يواصلون اليوم معها برامج الإصلاحات الثاقبة من اجل حاضر ومستقبل المؤتمر وفي الانتصار للوطن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/159237.htm