المؤتمر نت -

الأحد, 10-أكتوبر-2021
المؤتمرنت -
إب.. حملة نظافة لرفع 30 طناً مخلفات
دشن أمين عام المجلس المحلي لمحافظة إب أمين علي الورافي اليوم، حملة النظافة الشاملة بالمنطقة الثانية بمديرية المشنة، في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

تهدف الحملة الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بمشاركة مجتمعية إلى رفع المخلفات والأتربة والسيارات الخردة والمتهالكة وتنظيم الشوارع وتسهيل حركة السير .

وأشار أمين عام محلي المحافظة إلى أهمية الاستعداد اللائق بأعمال النظافة والترتيبات لإستقبال ذكرى المولد النبوي حبا وتكريما للرسول اﻷعظم .

فيما أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بلال الدار، الحرص على تكثيف الجهود لرفع المخلفات وإظهار المدينة بالمظهر اللائق ، بمكانة الرسول اﻷعظم .

وفي التدشين بحضور مدير عام مديرية المشنة علي البعداني ، أوضح نائب مدير صندوق النظافة بالمحافظة أحمد الجندي، أن هذه الحملة تأتي تواصلا للحملات التي نفذها الصندوق في المنطقتين الثالثة والرابعة وأستهدفت رفع 120طنا من المخلفات والأتربة المكدسة .. مبينا أن الحملة في المنطقة الثانية تستهدف رفع 30 طنا من المخلفات بمشاركة مجتمعية.

بدوره أشاد رئيس المنطقة الثانية نظافة محمود غالب، بمشاركة موظفي مكاتب الجوازات والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإدارة المرور وطلاب المدارس وعقال الحارات بالمديرية في تنفيذ الحملة ومساندتهم لجهود عمال النظافة في رفع المخلفات، وترسيخ مفاهيم وسلوكيات النظافة في أوساط المجتمع .

حضر التدشين نائبا مديرا مؤسسة المياه المهندس نجيب الجبري، وصندوق النظافة عمر الكثيري، ومدير إدارة النظافة والبيئة عصام حويرث، ومدير مجمع لبوزه التربوي هشام السعيدي.
(سبأ)

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/160265.htm