الإثنين, 29-نوفمبر-2004
المؤتمر نت -
توعية إسلامية في بريطانيا
أطلقت "الجمعية الاسلامية البريطانية" يوم الاثنين الماضي 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري أسبوعا للتوعية عن الاسلام في بريطانيا بمشاركة عدد من المسئولين والشخصيات السياسية والدينية.
وقالت الجمعية في بيان أصدرته يوم الأحد الماضي "إن شعار الحملة لهذا العام سيكون "جارك المسلم" بسبب النظرة العامة المنطبعة في مخيلات الناس في بريطانيا بأن المسلمين منعزلون وبعيدون عن نسيج المجتمع البريطاني". وأملت الجمعية أن "يساهم أسبوع التوعية في التعريف بالمسلمين وبمساهماتهم اليومية كجزء من النسيج الذي تتكون منه بريطانيا اليوم".
ودعت الجمعية جميع المدن البريطانية الى "المشاركة وفتح مساجدها ومراكزها الاجتماعية ومنازلها وفوق ذلك كله قلوب سكانها من أجل بناء الصداقة والثقة والاحترام بين الجميع". وأضافت "نريد ان ينتهي مرة والى الأبد الانطباع السائد بأن الجاليات تريد الانغلاق على نفسها والانعزال عن المجتمع، والتأكيد على أن هذه الجاليات تريد الصداقة والعيش بانسجام مع الآخرين والعمل معهم في مرافق الحياة كافة بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع". ومن المقرر أن يستمر أسبوع التوعية عن الاسلام حتى الثامن والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
< يو بي آي>
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/16844.htm