المؤتمر نت - المحويت: مسيرة ضوئية ابتهاجاً بالمولد

الثلاثاء, 26-سبتمبر-2023
المؤتمرنت -
المحويت: مسيرة ضوئية ابتهاجاً بالمولد النبوي
شهدت مدينة المحويت مساء أمس مسيرة ضوئية لمئات السيارات والدرجات النارية المزينة بالأضواء والشعارات الخضراء ابتهاجاً وفرحاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وانطلقت المسيرة بقيادة مدير أمن المحافظة، العميد علي حسين دبيش، من ملعب المحافظة، وجابت عددًا من الشوارع الرئيسية بمدينة المحويت وصولًا إلى ساحة الرسول الأعظم بمديرية جبل المحويت.

ورسمت المسيرة لوحة بديعة ومشرفة لأبناء المحافظة في حب النبي الأعظم وحفاوة استقبالهم لذكرى مولده الشريف وما يعدون له من زخم الاحتفال به.

وأكد دبيش أن مسيرة السيارات والدرجات النارية المضاءة تأتي في إطار الفعاليات الاحتفالية لأبناء المحافظة بمناسبة ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلي أن الموكب المحمدي البديع جسد مشهدا احتفاليا مهيباً عبر بوضوح عن مدى الفرحة والبهجة الغامرة التي يعيشها أبناء المحويت بقدوم ذكرى مولد نور الهدى وسيد الكونين محمد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت " إلى أن أفواج السيارات والدرجات النارية تقاطرت من مختلف القرى والعزل متوهجة بأنوار الحب ومشاعر الإجلال والتعظيم والإكبار لسيد البشرية ونبي الأمة صلوات الله عليه وآله وسلم، على طريق المهرجان المحمدي الأكبر".*سبأنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 23-فبراير-2024 الساعة: 07:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/171099.htm