المؤتمر نت -

السبت, 24-فبراير-2024
المؤتمرنت -
إلهام شاهين: لا أفكر في لاعتزال
أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها منذ احترافها التمثيل لم تفكر على الإطلاق بالاعتزال، موضحة أنها قد تتوقف عن الظهور على الشاشة فقط لغاية المشاركة في عمل تقتنع به، ويكون محلاً للمفاجأة بالنسبة للجمهور.

ووصفت إلهام بداياتها الفنية بالقوية، إذ أطلت على الجمهور من خلال أفلام تُعتبر الأهم بتاريخ السينما المصرية، وأنها تتعلم من الإخفاقات التي تواجهها ولا تدعها تحبط طموحاتها، على حد قولها.

وأعربت شاهين، خلال لقاء لها مع برنامج "الراديو بيضحك"، عن ندمها على المشاركة بفيلم "موت سميرة"، الذي عرض عام 1985، لكونه حمل في فكرته الإساءة لفنان كبير، وهي بدورها ترفض الحديث بشكل خاطئ عن زملائها، لكنها كانت في سن صغيرة تجهل هذه الأمور.

وأوضحت أن الفيلم أساء للملحن بليغ حمدي، ولبلدها مصر، الذي قدّم لها حمدي الكثير من الإبداعات وحرص على رفع مستوى الفن فيها، مشددة على حزنها وغضبها من تلك المرحلة.

وأوضحت إلهام أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية شخصيات وأدوارا متنوعة ومتناقضة، وكانت مفاجأة للجمهور، لا سيما في مسلسل "بطلوع الروح" الذي ظهرت خلاله كقائد للكتيبة النسائية في "داعش".

ولفتت إلى أنها تتمتع بالجرأة في الشخصيات التي تختارها، معلقة: أطرح موضوعات ممكن غيري من النجمات يخافوا منها، أدوار جريئة ومفيدة.

وكشفت أنها تستغل مواقع التواصل الاجتماعي في جانبها الإيجابي، إذ توثق خلالها تواجدها الفني سواء في الأعمال والمهرجانات، لكنها تعتبر نفسها متابعة غير جيدة لها.

وكشفت الفنانة المصرية خلال اللقاء ذاته عن سر رشاقتها، مبينة أنها تناولت أدوية من أجل إنقاص الوزن، لكنها لم تستفد منها، وتوجهت لطبيب أيضاً من أجل الخضوع "لشد الجسم"، لتفقد الشهية عن تناول الطعام بسبب تلك الأدوية.وكالات
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/173593.htm