المؤتمر نت -

الجمعة, 01-مارس-2024
المؤتمرنت -
استنفار جماهيري في إب نصرة لغزة
خرجت في مدينة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة".

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادتي السلطة القضائية وجامعة إب، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ونددت الحشود بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للجرائم الصهيونية، والموقف المتواطئ من قبل الأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها للمديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والتحشيد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة من كل المستويات وجميع الفئات العمرية استعدادا لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

واستنكر البيان الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والتواطئ مع العدو الصهيوني، والخنوع للأمريكي الذي أعمى البصر والبصائر وأخرس الألسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم بحق الأشقاء في فلسطين.

وبارك العمليات النوعية والمتصاعدة للقوات المسلحة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية المتورطة في العدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية التي لازالت تحمل الضمير الانساني بأن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني ومقاطعة منتجات العدو كأقل واجب.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 06:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/173689.htm