المؤتمر نت -

الجمعة, 01-مارس-2024
المؤتمرنت -
عادل إمام متّهم بكراهية الفقراء.. فكيف ردّت عائلته؟
نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، مرة جديدة الإشاعات التي تحدّثت في الفترة الأخيرة عن تدهور حالة النجم المصري الصحّية، مؤكداً أن عادل املم يتمتع بصحّة جيدة وهو يتواجد في منزله مع عائلته ولم يدخل الى المستشفى وليس مريضاً كما أشيع.

كما أكد في تصريح لـ"القاهرة 24"، ان عادل إمام لم يعتزل الفن نهائياً لكنه قرّر الإبتعاد لفترة من الزمن عن الأضواء كي يستمتع خلالها بوقته مع أسرته وأحفاده، وعندما يُعرض عليه نصاً جيداً يستفزّه كفنان سيعود الى جمهوره.

ورفض عصام إمام التعليق على إتهام البعض للفنان عادل إمام بأنه يكره البسطاء والفقراء ولا يحبهم، مؤكداً ان كل شخص حرٍ في إبداء رأيه. وعائلة إمام لن ترد على كل شيء يُقال او يتردّد حوله، ولا أساس له من الصحة.

نذكر ان آخر ظهور للفنان عادل إمام كان في عيد ميلاده في ايار ٢٠٢٣ حيث شارك الفنان مصطفى هريدي صورة تجمعه بالفنان عادل إمام في يوم عيد ميلاده. وكشف بأن هذه الصورة هي أحدث ظهور للنجم المصري وقال حينها: “حالاّ، عشرين سنة في حضنك يا زعيم، ربنا يخليك لينا العمر كله”.

أما آخر حديث له فكان مع الإعلامي شريف عامر، بمداخلة ضمن برنامجه “يحدث في مصر” بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام عام ٢٠٢٣، كما تم تكريمه خلال العام الحالي في حفل “جوي اووردز” وتم منحه جائزة “زعيم الفن العربي”.

نشير ان عادل إمام يغيب هذا العام ايضًا عن المنافسة الرمضانية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 08:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/173691.htm