الجمعة, 24-ديسمبر-2004
المؤتمرنت -
درع محافظة عدن للدكتور المقالح والرويشان
عرفاناً بأدوارهما الهامة وتقديراً لإسهاماتها المتميزة وما قدماه من إبداعات ثقافية وأدبية وإنجازات ساهمت في إثراء الحياة الثقافية في اليمن والوطن العربي كرمت محافظة عدن أمس علمين هامين من أعلام الثقافة والأدب في اليمن، وهما الشاعر والناقد العربي عبدالعزيز المقالح –المستشار الثقافي لرئيس الجمهورية- والأستاذ خالد الرويشان-وزير الثقافة والسياحة وباسم محافظة عدن وكل مبدعيها وأدبائها وفنانيها منح الدكتور يحيى الشعيبي محافظة عدن في الحفل الذي أقيم أمس بالمركز الثقافي بصنعاء درع محافظة عدن للمتحفي بهما مصحوباً بالهدايا الرمزية التي عبرت عن أسمى معاني الوفاء وعمق الترابط لدى الأسرة الأدبية وأواصر المحبة لدى مبدعي اليمن في عموم المحافظات.
الدكتور عبدالعزيز المقالح عبر في كلمات قصيرة عن اعتزازه وشكره لمحافظة عدن وكافة مبدعيها. مشيراً إلى أن عدن الحبيبة تسكن قبله وروحه.
من جانبه أحجم الوزير المثقف عن التعبير عن مشاعره خاصة، وهو يقف اليوم مكرما على نفس المنصة التي وقف عليها مئات المرات خلال العام 2004 لتكريم المئات من المبدعين اليمنيين والعرب واكتفى الرويشان باعتبار تكريمه اليوم تكريماً بنجاح ما راثون الفعاليات للاحتفاء بصنعاء عاصمة للثقافة العربية 2004 منذ أول العام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/17767.htm