الأحد, 15-مايو-2005
المؤتمرنت-صالح الجبني -
اختتام الفعاليات الرياضية بنادي شباب جبن
اختتمت فعاليات دوري الشهداء الرياضي الذي أقامه ونظمه نادي شباب الجبن الرياضي احتفاء وابتهاجاً بالعيد الخامس عشر للوحدة اليمنية المباركة.
واسفرت نتيجة المباراة النهائية للدوري بين فريقي الوحدة والقدس عن فوز فريق القدس وتوج بطل الدوري وحاز على كأس الدوري بنيما جاء فريق الوحدة بالمرتبة الثانية ونال ورع الدوري.
الكابتن محمد محمد الحاج مشرف ومدرب فريق القدس قال في تصريح لـ ( المؤتمر نت) بأن الدوري ضم العديد من الفرق الرياضية وأجريت مبارياته بتنافس خلاق وروح رياضية عالية.
وأضاف الحاج بأن الدوري أفرز بعض اللاعبين ذوي الخبرة والمهارات الرياضية المختلفة وأن مستوى الإعداد والتنظيم كان في مستوى جيد.
من جانبه أعتبر عبدالباري السيد رئيس نادي شباب جبن أن الدوري تظاهرة شبابية ورياضية سنوية تحرص إدارة النادي على إقامتها لتفعيل دور الشباب وصقل واكتشاف المواهب والمهارات للشباب الناشئ ودائماً تكون هذه الفعالية متزامنة مع أفراح شعبنا اليمني بأعياد الثورة والوحدة.
وأضاف السيد بأن الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية كان بجهود ذاتية وإمكانيات متواضعة وبسيطة بينما المردود الإيجابي منها كبير جداً التمسها الجميع من خلال الاهتمام بالتنشئة وتفعيل دور الشباب وعدم تركهم في فراغ يتحول إلى انعكاسات سلبية عليهم وعلى مجتمعاتهم ووطنهم.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/21676.htm