رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي:

الإثنين, 14-يوليو-2003
المؤتمر نت -
اهتمامنا بالناشئين يتساوى مع الاهتمام بالمنتخب الأول

عقد الأخ محمد عبداللاه القاضي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر الاتحاد سلط خلاله الضوء على الواقع الكروي في بلادنا، وأجاب على جميع تساؤلات زملاء، وزميلات الحرف الرياضي.
وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين أكد رئيس اتحاد الكرة أن الاهتمام بمنتخبنا الوطني للناشئين يتساوى تماماً مع الاهتمام بالمنتخب الأول الذي يستمر في المرحلة الاستعدادية للتصفيات الأسيوية، وبطولة كأس الخليج السادسة عشرة تحت قيادة المدرب العراقي حازم جسام.
وأوضح أنه فعلاً تم التفاوض مع المدرب الهولندي "بم رايسن بريجن" لكنه اعتذر بعد أن وصلت المفاوضات إلى مرحلة حاسمة، مضيفاً أن اتحاد الكرة فاوض أيضاً المدرب الجزائري رابح سعدان لقيادة المنتخب الأول إلا أنه اعتذر بعدما أسند إليه تدريب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم.
وحول قضية اللاعبين الأربعة الموقوفين في منتخب الناشئين قال الأخ محمد عبد اللاه القاضي: إن هذه القضية لم تحسم بعد مشيراً إلى أن منتخب الناشئين سيخوض أربع مباريات ودية في صنعاء قبل المغادرة إلى أسبانيا لإقامة المعسكر الأوربي الثاني في التاسع والعشرين من يوليو الجاري، ومن ثم التوجه إلى فنلندا لخوض "مونديال" الناشئين منتصف شهر أغسطس القادم.
واعتبر رئيس اتحاد الكرة أن الموسم الكروي المنقضي يعد الأفضل في الجوانب التنظيمية مقارنة بالمواسم السابقة داعياً كافة الأٌقلام الرياضية إلى توخي الدقة، والموضوعية، والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 06:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/2431.htm