الجمعة, 26-مايو-2006
المؤتمرنت - محمد القيداني -
عين الإمارات تكشف المستوروتكمل الفرحة
تمكن فريق العين الإماراتي من التغلب على نجوم فريقي الأهلي صنعاء، والهلال من الحديدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية لمهرجان اعتزال ملك الكرة اليمنية الكابتن عبدالرحمن سعيد.
حيث تمكن اللاعب شهاب أحمد من تسجيل هدف العين الإماراتي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، إثر تسديدة قوية سكنت شباك الحارس معاذ عبدالخالق.
وأضاف زميله المحترف في صفوف العين الإماراتي البرازيلي "كيلي إيفاندرو" الهدف الثاني للعين الإماراتي، وكاد اللاعب عادل السالمي أن يسجل هدف النجوم في الدقيقة (23) لولا براعة الحارس الإماراتي الذي تمكن من إنقاذ الكرة.
وعبر لعبة ثنائية بين عادل السالمي وصالح الشعري تمكن الشعري من تسجيل الهدف الأول للاعبينا في الدقيقة (27) إثر تسديدة يسارية سكنت شباك الحارس الإماراتي.
الدقيقة (32) توقف معها الزمن لإعلان وداعية الملك عبدالرحمن سعيد، في مهرجان اعتزال تساقطت معه دموع الكابتن وهو يودع الملاعب بعد عمر حافل؛ حيث قام بتكريمه وزير الشباب والرياضة، وأمين العاصمة، ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، ويحيى الحباري، وإدارتي نادي الهلال وأهلي صنعاء، وحسن الكبوس بمبالغ مالية تصل إلى ما يقارب (4) مليون ريال من الجميع.
لتتواصل بعدها المباراة حيث تمكن المتألق فيصل علي من تسجيل هدف العين الإماراتي الثالث في الدقيقة (36) من عمر الشوط الأول، وحاول عادل السالمي، والذي تألق في الشوط الأول من هز شباك العين الإماراتي دون جدوى، وأضاع تسديدة وقف لها القائم في الدقيقة (42) من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب عصام الذبحاني من تسجيل الهدف الثاني للاعبينا في الدقيقة (34) إثر تلقيه تمريرة من زميله علي النونو اسكنها برأسه في الشباك، وما عدا ذلك كان فاصلاً من مباراة ثانية بين الجهازين الفنيين لتغيير اللاعبين.
وعقب المباراة سيقام حفل عشاء وسهرة فنية في منزل أمين جمعان-عضو مجلس الشرف الأول-وكيل النادي الأهلي- احتفاءً بقدوم نادي العين الإماراتي.
بحضور رئيس بعثة العين الإماراتي الشيخ: عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان-رئيس اللجنة التنفيذية لنادي العين الإماراتي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يوليو-2024 الساعة: 05:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/31021.htm