الثلاثاء, 29-أغسطس-2006
المؤتمر نت - أعلن الأستاذ/ عبده علي محمد سلام أمين قرية بمديرية المعافر محافظة تعز والذي يعمل أيضاً مديراً لمدرسة سبأ وإماماً وخطيباً لمسجد القرية . أعلن انسحابه من التجمع اليمني للإصلاح وانضمامه للمؤتمر الشعبي العام. وقال في بيان انضمامه للمؤتمر الشعبي العام حصل المؤتمرنت على نسخة منه لقد انسحبت من عضوية الإصلاح احتجاجاً على تغير قيم ومبادئ الحزب وتخبط مساره السياسي وأبرز تلك المتغيرات المربكة لكل القواعد التي أخلصت للحزب على مدى السنيين الماضية المؤتمرنت -
إمام مسجد ينسحب من الإصلاح احتجاجاً على تغيير مبادئه
أعلن الأستاذ/ عبده علي محمد سلام أمين قرية بمديرية المعافر محافظة تعز والذي يعمل أيضاً مديراً لمدرسة سبأ وإماماً وخطيباً لمسجد القرية . أعلن انسحابه من التجمع اليمني للإصلاح وانضمامه للمؤتمر الشعبي العام .

وقال في بيان انضمامه للمؤتمر الشعبي العام حصل المؤتمرنت على نسخة منه لقد انسحبت من عضوية الإصلاح احتجاجاً على تغير قيم ومبادئ الحزب وتخبط مساره السياسي وأبرز تلك المتغيرات المربكة لكل القواعد التي أخلصت للحزب على مدى السنيين الماضية انعدام الرؤية المسؤلة وتحالفه مع أحزاب المعارضة والدخول في تجمع غير مقنع ، سمي اللقاء المشترك ليصبح المؤتمر الشعبي العام الكيان الوحيد في الساحة اليمنية الثابت على مواقفه للفطرة الإنسانية .

هذا وكان نائب مدير مكتب التربية في مديرية المعافر قد انظم في وقت سابق إلى المؤتمر الشعبي العام احتجاجاً على تغيير مبادئ وقيم التجمع اليمني للإصلاح الذي كان ينسب إليه .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 08:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/34343.htm