الجمعة, 27-أبريل-2007
المؤتمرنت - ايلاف -
مجهولون يقتحمون منزل الفنانة رولا سعد
اقتحم مجهولون مساء أمس منزل الفنّانة رولا سعد الكائن في منطقة سن الفيل، على مقربة من مبنى "بيروت هول"، وودخلوا عنوة بعد أن كسروا الباب الرئيسي، وعبثوا بمحتويات الشقة وقلبوها رأساً على عقب، قبل أن يغادروا مخلفين خلفهم آثار خراب وفوضى.
رولا التي كانت في مكتبها، فوجئت بالخبر من سائقها الذي أرستله لإحضار بعض الأغراض من المنزل، فاتصل بها ليخبرها أنّ الباب مخلوع، فتوجّهت على الفور إلى شقّتها مع مدير أعمالها كريم أبي ياغي، واستدعوا قوات الأمن، التي لا تزال تحقّق في القضيّة.
المجهولون عمدوا إلى تفتيش أغراض رولا والعبث بها، لكنّهم لم يسرقوا أياً منها، بما فيها المجوهرات الثمينة والمال الذي تحتفظ به في المنزل، حيث كان الغرض على ما يبدو من اقتحام الشقّة، تفتيشها فحسب.

الشرطة رفعت البصمات، واستدعت الشهود، خصوصاً البوّاب الذي بقي في المخفر حتى بعد منتصف الليل، خصوصاً أنّ الحادثة وقعت أثناء مناوبته.
رولا ادعت ضد مجهول ورفضت اتهام أي جهة باقتحام منزلها، كما رفضت الانتقال للمبيت في شقّة شقيقتها، ما دفع بهذه الأخيرة إلى مرافقة رولا، والبقاء بجانبها.
وفي اتصال معه، أكّد مدير أعمال رولا أنّه سيعمد إلى الاستعانة ببادي غارد لحماية رولا، خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها لموقف مشابه، بعد أن قام مجهولون بتركيب أجهزة تنصت في منزلها في شمال لبنان، حيث لا تزال القضيّة منظورة أمام القضاء اللبناني.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/43248.htm