المؤتمر نت - وصلت اليوم إلى مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت ثمان طائرات إماراتيه وعمانية وكويتيه تحمل على متنها مواد إغاثة ومستلزمات منزليه للمنكوبين جراء كارثة السيول في المناطق المتضررة بمديريات وادي حضرموت. وأقلت أربع طائرات إماراتية منها ما تبقى من المعدات والأجهزة الخاصة بالمستشفى الميداني الذي

الخميس, 30-أكتوبر-2008
المؤتمرنت -
وصول 8 طائرات إغاثة عربية إلى مطار سيئون بحضرموت
وصلت اليوم إلى مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت ثمان طائرات إماراتيه وعمانية وكويتيه تحمل على متنها مواد إغاثة ومستلزمات منزليه للمنكوبين جراء كارثة السيول في المناطق المتضررة بمديريات وادي حضرموت.

وأقلت أربع طائرات إماراتية منها ما تبقى من المعدات والأجهزة الخاصة بالمستشفى الميداني الذي سيقيمه سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة الإماراتية في منطقة الغرف مديرية تريم, لتقديم الخدمات العلاجية للمتضررين والمحتاجين عبر طاقم يضم أغلب التخصصات الطبية .

كما أقلت الطائرات مستلزمات نشاط فريق الهلال الأحمر الإماراتي للعمل في المناطق المنكوبة إلى جانب زملائهم في جمعية الهلال الأحمر في اليمن.

فيما نقلت طائرة كويتية مواد إغاثة وأخرى عمانية اشتملت على مولدات كهربائية ومعدات طبية ومواد إغاثة من بين إجمالي الدفعة الأولى من المساعدات العمانية البالغة 200 طن.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 01:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/63891.htm