الثلاثاء, 17-فبراير-2004
المؤتمر نت - يمكننا البدء بقليل من اللعب بالكلمات. ثمة قصيدة غزل شهيرة لوليام شكسبير مطلعها: "هل اقارنك بيوم صيف مشمس؟ بل انك اشد جمالاً"... المؤتمر نت - إسماعيل المشهور -
العواطف... أكثر أسواق الانترنت توسعاً في العالم!
يمكننا البدء بقليل من اللعب بالكلمات. ثمة قصيدة غزل شهيرة لوليام شكسبير مطلعها: "هل اقارنك بيوم صيف مشمس؟ بل انك اشد جمالاً". وفي لغة الانترنت, تصبح كلمات الغزل الشكسبيري: "كيف اصف لقطات الشاشة في كومبيوترك؟ ان شخصيتك تتشابه مع شخصيتي, بما في ذلك حبنا المشترك للآثار والشواطىء الخالية". ما هي اسرار الحب, التي تبدو غير مفهومة, سواء بالنسبة للعاشقين, او بالنسبة الى... مواقع توفيق القلوب على الانترنت؟ وفي زمن الشبكات, ينتظر جمهور واسع من الناس ضربة الحب وسهمه, محمولين على نقرات الماوس الالكتروني ورنين المودم الذي يصل كومبيوترهم بالانترنت.
فقد صارت خدمات التوفيق بين القلوب ذائعة على الشبكة الدولية للكومبيوتر. وثمة سوق واسعة تتوسع يومياً بفضل اقدم شعور عرفه الانسان. وتنهض بامر خدماتها مجموعة من اشهر المواقع الانترنتية, مثل "ياهوو!". وفي عين تلك الخدمات, تبدو اللعبة وكأنها منافسة بين قلبك ونقودك, فأيهما تعطيه الاولوية اثناء استخدامك الانترنت؟
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/6650.htm