السبت, 11-يوليو-2009
المؤتمر نت - محمد القيداني -
الأهلي لدور الـ16 للكأس لملاقاة عنيد إب
بلغ فريق أهلي صنعاء دور الـ 16 لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في نسختها الـ 12، إثر فوزه اليوم السبت على مضيفه نصر الضالع بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب معاوية بلحج في إياب دور الـ 32 من البطولة والتي تعد ثاني أكبر بطولات إتحاد الكرة اليمني في موسمه الرياضي.

ليودع بذلك فريق نصر الضالع منافسات كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم عقب خسارته اليوم في لقائي الذهاب والإياب حيث كان الأهلي الصنعاني قد فاز بصعوبة بالغة على نصر الضالع ذهابا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد ذمار الدولي اثر العقوبات المفروضة على الأهلي من قبل إتحاد الكرة .

ويسعى الأهلي للمنافسة بقوة على لقب كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لتعويض ضياع لقب الدوري العام بعد قرار اتحاد الكرة المصادق على قرارا لجنة المسابقات التي احتسبت النتيجة لمصلحة الهلال بثلاثة أهداف دون رد ليضيع على الأهلي اللقب السابع في تاريخه بعد أن كان متصدرا من الجولة الأخيرة حتى الجولة الأخيرة للدوري .

ويخوض الأهلي لقاء هاما وصعبا في دور ال 16 عندما يلاقي عنيد اللواء الأخضر شعب إب في جولة الذهاب الثلاثاء القادم على استاد ذمار ويخوض الإياب على استاد إب الدولي الجمعة القادمة في مباراة يسعى فيها العنيد هو الأخر لبلوغ دور الثمانية الكبار
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 11:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/71830.htm