الثلاثاء, 22-سبتمبر-2009
المؤتمر نت -  المؤتمرنت -
فرار سجينين من مستشفى في بيروت
تمكن سجينان لبنانيان من الفرار من مستشفى في بيروت فجر أمس بعدما نشرا النافذة وتدليا 4 طوابق مستخدمين شراشف.

وفي التفاصيل التي نشرتها «الوكالة الوطنية للإعلام» (الرسمية) أن «السجين هشام علي وهبي من مواليد 1970 والدته نوال، الموقوف في سجن رومية المركزي ليقضي محكومية السجن بتهم اطلاق نار وخلاصات حكم وتهديد واعتداء مسلح وقتل ومحاولة قتل، نقل بتاريخ 16/9/2009، بداعي المرض الى الجناح المخصص للسجناء في الطابق الرابع من مستشفى نوفل، حيث اتفق مع سجين آخر يدعى علي حسين الساحلي من مواليد 1982 والدته إحسان، والموقوف في سجن رومية لتنفيذ محكومية سجن لقيامه بسرقة سيارات وخطف أشخاص واطلاق نار في اتجاه رجال الأمن وسلب أشخاص وسيارات بقوة السلاح، والذي نقل أيضاً بداعي المرض من رومية الى المستشفى بتاريخ 5/9/2009».

وأضافت: «خطط السجينان للهروب بعدما نشرا النافذة في غرفتهما التي يخضعان فيها للاستشفاء ودليا شراشف وأغطية وبطانيات من الطابق الرابع ونزلا عبرها ليفرا الى جهة مجهولة». وعثر بالقرب من النافذة على ثلاث شفرات حديدية تابعة لمنشار، إذ قاما وعلى فترات متقطعة بنشر قضبان حديد النافذة لتسهيل هروبهما.

وأطلقت قوى الأمن الداخلي حملة بحث عن الفارين، وتولى رجال التحري والاستقصاء والقوى الأمنية و«وحدة اقتفاء الأثر» التي تستخدم الكلاب البوليسية، منذ ساعة الفرار، التفتيش عن وهبي والساحلي، بعدما عممت صورهما على الدوريات والحواجز الأمنية كافة في بيروت والمناطق
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/73898.htm