الأربعاء, 17-مارس-2004
المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
أهلي صنعاء يلتقي جار 22 مايو في افتتاح الجولة (15) من الدور الممتاز غدٍ الخميس
تنطلق يوم غدٍ الخميس منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم بمباراة واحدة فقط، يلتقي فيها أهلي صنعاء (22 نقطة) في المركز الرابع مع جاره 22 مايو (18 نقطة) المتقدم للمرتبة السادسة.
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غدٍ الجمعة بإقامة خمسة لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي سيسعى فيه شعب إب (30 نقطة) المستعيد للصدارة إلى تعزيز رصيده النقاطي للمحافظة على الصدارة عندما يواجه ضيفه المتحفز أهلي الحديدة (12 نقطة) قبل أخير القائمة الذي أصبح يطمح هو الآخر إلى تحقيق مفاجأة جديدة ويبتعد من خطر الهبوط.
وفي مدينة المكلا يخوض وحدة صنعاء (29 نقطة) وصيف المتصدر اختباراً صعباً خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره العريض عندما يلعب مع ضيفه الشعب حضرموت (18 نقطة) في المركز السابع.
وفي العاصمة صنعاء يحل الطامح بقوة للمنافسة على اللقب التلال من عدن (26 نقطة) صاحب المركز الثالث ضيفاً ثقيلاً على المتعثر اليرموك من صنعاء (15) نقطة) المتخلف للمركز العاشر وبات وضعه صعباً للبقاء في الدرجة الممتاز.
وفي مدينة تعز يطمح ممثلها الوحيد بالبطولة الصقر (17 نقطة) في المركز الثامن والمستعيد بعض توازنه إلى مواصلة صحوته المتأخرة على حساب ضيفه الجريح هلال الحديدة (19 نقطة) في المرتبة الخامسة والمعزز بأفضل اللاعبين المحليين المحترفين من مصر.
وفي محافظة البيضاء يلتقي الجريحان الشباب (17 نقطة) في المركز السابع مع ضيفه حسان أبين (11 نقطة) القابع في مؤخرة القائمة وأصبح يحتاج إلى مفاجأة للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 06:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/7814.htm