المؤتمر نت - انتهى الشوط الأول لمباراة  المنتخبين العراقي والاماراتي بالتعادل السلبي وذلك في اطار تصفيات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 20 التي انطلقت امس في اليمن .

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2010
المؤتمرنت -
انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين العراق والإمارات
انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخبين العراقي والاماراتي بالتعادل السلبي وذلك في اطار تصفيات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 20 التي انطلقت امس في اليمن .

وبدأت المباراة بصورة هجومية من الفريقين، وتبادلوا الهجمات منذ الثانية الأولى، ولكن دون التركيز اللازم لإنهائها بهدف التقدم.

وحاول عماد محمد التوغل في منطقة الجزاء الإماراتية ولكن الدفاع كان له بالمرصاد (7)، ليبسط بعدها العراقيون سيطرتهم على مجريات اللعب خلال الربع ساعة الأولى.

وأضاع علاء عبدالزهرة أولى فرص المباراة الحقيقية بعد هجمة عراقية منسقة وصلت من نشأت أكرم إلى هوار ملا محمد ليمررها إلى عبدالزهرة الذي سددها أرضية ذهبت بجانب القائم الأيمن للحارس الإماراتي ماجد ناصر(11).

ومنح حكم المباراة السعودي عبدالرحمن القحطاني للإماراتي عامر مبارك بطاقة صفراء (20).

وبعد مرور عشرين دقيقة، حاول المنتخب الإماراتي جمع شتاته وتنظيم هجمات للرد على الضغط العراقي، ولكنها كانت تصطدم بوسط عراقي منظم ودفاع حديدي.

وبسط المنتخب العراقي سيطرته من جديد مع نهاية ربع الساعة الثاني، وأضاع عماد محمد فرصة أخرى بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء الإماراتية ولكنه سددها ضعيفة تصدى لها الحارس بسهولة (30).

والغي هدف للمنتخب العراقي بداعي التسلل سجله يونس محمود لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 04:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86092.htm