الأربعاء, 12-يناير-2011
المؤتمر نت -
أكبر أب في العالم يمارس الحب ثلاث مرات يومياً
اعترف الهندي راندي رامجيت، الذي يبلغ من العمر 94 عاماً وحصل أخيراً علي لقب أكبر أب مُنجب سناً في العالم، بأنه يمارس الجنس ثلاث مرات كل ليلة، ولكنه سيتوقف عن ذلك هو وزوجته بانتظار ولادة طفلهما الجديد، التي باتت قريبة..

وقال رامجيت لصحيفة "صن" البريطانية الشعبية انه سيتوقف هو وزوجته شاكونتالا "البارعة في ممارسة الحب" عن الجنس ثلاث مرات كل ليلة ليتفرغا بانتظار ولادة ابنهما الجديد كارامجيت.

وأضاف "صحتي جيدة وأستمتع بالجنس مع زوجتي. وأعتقد أنهم من المهم للزوج والزوجة أن يمارسا الجنس بشكل منتظم". واعترف بأنه بامكانهما أن يتطارحا الغرام طوال الليل ولكن من أجل الطفل سيضعان رغباتهما جانباً الآن. وقالت الزوجة شاكونتالا، التي تبلغ من العمر حوالي الخمسين "بالنسبة لي لا يبدو مسناً. انه يمارس الجنس كشاب في الخامسة والعشرين من العمر وحتي أفضل لأنه يمكن أن يواصل ذلك طوال الليل. وهو أب رائع".

ويعيش رامجيت مع زوجته وولدهما في بيت من غرفتين ويكسب ما يعادل 12 جنيهاً استرلينياً في الأسبوع في حراثة الأرض لمدة تسع ساعات يومية في هاريانا بالهند. ورغم ذلك يقول رامجيت انه يرغب في انجاب المزيد من الأطفال وأنه سيحاول بعد ستة أشهر مع زوجته انجاب طفل ثالث. شيشار الي أن عدد سكان العالم سيبلغ 7 مليارات هذا العام.
يو بي اي
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/87734.htm