المؤتمر نت -

الإثنين, 17-يناير-2011
المؤتمرنت- الحديدة - محمد شنيني -
اختتام البطولة التنشيطية للرياضة النسوية بالحديدة
كرم محافظ محافظة الحديدة احمد سالم الجبلي امس فرق المدارس الثانوية والأساسية للفتيات الفائزة ببطولتي الشطرنج وكرة الطاولة التي نظمها إتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة خلال الفترة من 11- 16 يناير الجاري وخاض غمارها فرق من طالبات المدارس الأساسية والثانوية بمديريات الحوك والحالي والميناء .

و سلم المحافظ كاس وميداليات المركز الأول في بطولة الكرة الطائرة لفريق مدرسة 26سبتمر بمديرية الميناء وميداليات المركزين الثاني والثالث لفريقي مدرستي خولة بنت الازور بمديرية الحوك وبلقيس بمديرية الميناء.
كما سلم كاس وميداليات المركز الأول لبطولة الشطرنج لفريق مدرسة عثمان بن عفان بمديرية الحالي والميداليات الفضية والبرونزية للمركزين الثاني والثالث لفريقي مدرستي بلقيس والشهيد الزبيري بمديرية الميناء.

وفي حفل التكريم واختتام البطولة الذي شارك فيه مديروا مديريات الحالي والميناء والحوك ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة أشار مدير مكتب الشباب والرياضة نبيل الحبيشي الى ما حققته الدورة من نتائج ايجابية على صعيد تنشيط الرياضة النسوية والتي تؤسس لمرحلة جديدة وهامة في المستقبل مشيدا بمبادرة اتحاد الرياضة النسوية بإقامة هذه الدورة التنشيطية
التي تشكل أهمية خاصة انتظام اقامة المسابقات والمنافسات الرياضة النسوية المتنوعة في المحافظة .
فيما استعرضت رئيس اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة سحر الشميري برنامج منافسات الدورة والمداس المشاركة فيها من مدارس مديريات الحالي والحوك والميناء وماحضيت به من دعم وتشجيع من الجميع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يوليو-2024 الساعة: 05:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/87894.htm