المؤتمر نت - لقاء شعب اب ووحدة صنعاء (سبأ)

الخميس, 27-يناير-2011
المؤتمرنت -
شعب إب يتقدم للمركز الرابع في دوري القدم باليمن
عمّق فريق شعب إب جراح مضيفه وحدة صنعاء بفوزه عليه بـهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في افتتاح الجولة 11 من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

أنهى شعب إب شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله هدافه فكري الحبيشي وعادل لوحدة صنعاء مع مطلع الشوط الثاني لاعبه أحمد علوش إلا أن الشعب تقدم مجددا في الدقائق الأخيرة للمباراة عبر ضربة جزاء سجلها محمد العماري.

بهذا الفوز رفع شعب إب رصيده إلى 18 نقطة متقدما إلى المركز الرابع مؤقتا ، فيما واصل وحدة صنعاء تذيله للترتيب برصيده السابق 5 نقاط ليصبح أقوى الفرق المرشحة للهبوط إلى دوري المظاليم (الدرجة الثانية).

قطب العاصمة الآخر فريق أهلي صنعاء مُني بهزيمة هي السادسة له في مشواره بدوري النخبة من مضيفه شباب البيضاء بـهدفين دون رد.

افتتح التسجيل للشباب لاعبه المحترف النيجيري دوجلاس في الدقيقة 15 من الشوط الأول وعزز مهاجم الشباب محمد العبيدي النتيجة في الدقيقة 37 من الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثاني لفريقه .

ورغم فوزه إلا أن شباب البيضاء بقي في مركزه التاسع رافعا رصيده إلى 14 نقطة ، فيما ظل الأهلي عند رصيده السابق 7 نقاط في المركز الـ13 قبل الأخير.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بأربع مواجهات وأبرزها لقاء المتصدر التلال عدن 19 نقطة وضيفه المتعثر أهلي تعز الثاني عشر بسبع نقاط ، ويخوض في العاصمة صنعاء ممثلها الرابع في دوري الأضواء العروبة ثالث الترتيب بـ18 نقطة اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي ضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة الخامس بـ17 نقطة.

ويحل شعب حضرموت سادس الترتيب بـ17 نقطة ضيفاُ ثقيلاً على الصاعد من جديد لدوري النخبة الرشيد تعز الحادي عشر بـ10 نقاط ، بينما يلتقي اتحاد إب الثامن بـ15 نقطة ضيفه حسان أبين العاشر بـ10 نقاط .

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بمباراة قوية وهامة تجمع المتحفز والطامح شعب صنعاء ثاني الترتيب بـ19 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر التلال وضيفه حامل اللقب الصقر تعز السابع بـ15 نقطة ، في مواجهة يتطلع فيها الصقر إلى مواصلة انطلاقته المتأخرة بعد تحقيقه فوزين متتاليين في المرحلتين الماضيتين.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يوليو-2024 الساعة: 03:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/88240.htm