المؤتمر نت - قرّر الرئيس الأمريكي باراك أوباما عدم نشر صور تظهر جثة أسامة بن لادن بعد مقتله برصاص أفراد قوة أمريكية خاصة، حسب ما ذكرت شبكتا "ان بي سي" وسي بي اس" الأمريكيتان الأربعاء 4-5-2011

الأربعاء, 04-مايو-2011
المؤتمرنت -
أوباما يقرّر عدم نشر صور جثة بن لادن
قرّر الرئيس الأمريكي باراك أوباما عدم نشر صور تظهر جثة أسامة بن لادن بعد مقتله برصاص أفراد قوة أمريكية خاصة، حسب ما ذكرت شبكتا "ان بي سي" وسي بي اس" الأمريكيتان الأربعاء 4-5-2011 .

فيما كشف مصدر أمني باكستاني أن أفراد عائلة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن تم نقلهم الى مدينة روالبندي القريبة من العاصمة الباكستانية إسلام آباد ، وأضاف المصدر أن بعض أفراد العائلة الذين أصيبوا خلال العملية الأمريكية يتلقون العلاج في المستشفى العسكري بمدينة راولبندي، حيث تم نقلهم يوم أمس عبر مروحية خاصة من المستشفى العسكري في مدينة أبت آباد.

وأشار المصدر إلى أن زوجة بن لادن أصيبت إما في رجلها أو في كتفها. وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أن من بين أفراد عائلة بن لادن المحتجزين لدى السلطات الباكستانية إحدى زوجاته إضافة الى سيدة يمنية يعتقد أنها طبيبة العائلة و عدد من الأطفال أشارت تقارير إلى أنهم ستة أطفال. ووفق المصدر الأمني فإنه يعتقد بأن سبب عدم اعتقال الفرقة الأمريكية المهاجمة لعائلة بن لادن هو أنه لم يكن هناك مكان كاف في المروحيات لنقلهم بعد أن فقدت المجموعة المهاجمة إحدى مروحياتها خلال عملية الهجوم.

العربية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 01:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/90743.htm