المؤتمر نت - ملايين اليمنيين في جمعة  إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرا

الجمعة, 02-ديسمبر-2011
المؤتمرنت -
جمعة(إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرا):إدانة شعبية لجرائم مليشيات المشترك بتعز (صور2)
جمعة "إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرا": دعت الجماهير المحتشدة اليوم في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وعموم محافظات اليمن في جمعة "إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرا" القوى السياسية والأطراف المتنازعة في اليمن إلى العمل المشترك بروح وطنية عالية يسودها التسامح والعقلانية والثقة في مرحلة الوفاق الوطني.

وعبرت الملايين من أبناء الشعبي اليمني العظيم في المسيرات والمهرجانات التي أعقبت صلاة الجمعة في ميدان السبعين والساحات والميادين العامة في مختلف عواصم المحافظات والمديريات، عن تطلعهم للسير قدما في تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها المزمنة .

واستنكرت الجماهير اليمنية المحتشدة بشدة ما قامت به المليشيات المسلحة التابعة للقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمون ومتمردي الفرقة الأولى مدرع من أعمال سطو مسلح لمكاتب تنفيذية ومدارس وتحويلها إلى ثكنات عسكرية وأوكار للاعتداءات وممارسة الأعمال الإجرامية وتعطيل مصالح المواطنين في مدينة تعز.. مؤكدة تمسكها بالأمن والاستقرار، ورفضها للفوضى والتخريب ومساندتها لأبطال القوات المسلحة والأمن في القيام بمسئوليتهم الدينية والوطنية والدستورية والقانونية في حماية الدين والوطن.


















































































تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/95339.htm