المؤتمر نت - اصدر محافظ تعز حمود خالد الصوفي قرار بتسمية ملعب المدينة الرياضية بالحوبان بمدينة تعز باسم المناضل الشهيد عبد العزيز عبد الغني .وأكد المحافظ الصوفي أن القرار جاء معبرا عن الإرادة الشعبية لأبناء محافظة تعز وجميع أبناء الوطن وهو أقل ما يمكن ان يعبر به أبناء تعز .. معتبرا ذلك تخليدا لقامة وطنية أجمعت على وطنيته ونزاهته كل الأطياف السياسية. 

  وقال:" لقد فكرنا كثيرا ما الذي يمكن ان يخلد هذا الشهيد

الجمعة, 16-ديسمبر-2011
المؤتمرنت -
تعز: تخليد الشهيد عبدالعزيز عبدالغني
اصدر محافظ تعز حمود خالد الصوفي قرار بتسمية ملعب المدينة الرياضية بالحوبان بمدينة تعز باسم المناضل الشهيد عبد العزيز عبد الغني .وأكد المحافظ الصوفي أن القرار جاء معبرا عن الإرادة الشعبية لأبناء محافظة تعز وجميع أبناء الوطن وهو أقل ما يمكن ان يعبر به أبناء تعز .. معتبرا ذلك تخليدا لقامة وطنية أجمعت على وطنيته ونزاهته كل الأطياف السياسية.
وقال:" لقد فكرنا كثيرا ما الذي يمكن ان يخلد هذا الشهيد في ذاكرة الأجيال ووجدنا انه لا بد ان يكون عنوانا لنشاط الشباب فاخترنا الإستاد الرياضي الجديد ليكون باسم الشهيد عبدالعزيز عبدالغني ".
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المحافظ الصوفي قوله :"هذا القرار يعبر عن رغبه مجتمعية وعن رغبة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي كانت تربطه بالشهيد علاقة خاصة وكذا تقديرا لأدواره الوطنية التي خلدها طوال مسيرته النضالية في مختلف المجالات".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 07:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/95630.htm