المؤتمر نت - سفير اليمن في الرياض محمد على محسن الأحول

الإثنين, 27-فبراير-2012
المؤتمرنت -
السفارة والجالية اليمنية في السعودية تهنئ الرئيس هادي
هنأ سفير اليمن في الرياض محمد على محسن الأحول الشعب اليمني بانتخاب الرئيس عبدربه منصور هادئ رئيسا للجمهورية التي اعتبرها خطوة مهمة في عملية الانتقال السلمي للسلطة وبناء اليمن الحديث.

وقال الأحول في تصريح للمؤتمرنت :" إننا نهنئ أنفسنا وجماهير الشعب اليمني قاطبة بانتخاب الرئيس عبدربه منصور هادئ والإقبال الكبير الذي فاق كل التوقعات التي شهدته انتخابات ال 21 فبراير يؤكد عزم الشعب اليمني على المضي قدما في عملية بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون .

وأعرب السفير الأحول عن تهنئته الحارة باسمه وباسم طاقم السفارة اليمنية في الرياض وأبناء الجالية اليمنية للرئيس على الثقة الكبيرة التي منحه أيها الشعب اليمن لإدارة البلاد وإخراجها إلى بر الأمان وتحقيق أمال وطموحات الشعب اليمني في الحياة الحرة والكريمة .

وأكد السفير الأحول أهمية تضافر جهود كل القوى الوطنية والخيرة والمحبة لليمن والعمل صفا واحد مع إدارة الرئيس عبدربه منصور هادئ لتجاوز كل التحديات والمعوقات لتحقيق مستقبل أفضل لكل اليمنيين .

مؤكدا أن المرحلة القادمة هي مرحلة الوفاق الوطني يتوج بمؤتمر الحوار الوطني الشامل والذي سيضع أسس لبناء دولة يمنية تكتمل فيها المساواة والعدالة والشراكة الحقيقية والحفاظ على أعظم منجزات الشعب اليمني وهي الوحدة الوطنية للأرض والإنسان اليمني .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 02:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/97587.htm